burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "وليد عبدالله" :يكشف سر رقصته في الملعب .. وسبب تألقه أمام ميسي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أعرب وليد عبدالله، حارس مرمى النصر ، عن سعادته الكبيرة، باللعب في صفوف "العالمي"، مستعيدا العديد من ذكريات لا ينساها في الملاعب.
لا أقصد استفزاز أي أحد وقال وليد عبد الله في تصريحات لبرنامج "عن بعد" عبر قناة روتانا خليجية، مساء الأحد: "رقصاتي في الملعب بعد المباريات وسيلة لتخفيف الضغط النفسي على اللاعبين وجمهور فريقي، ولا أقصد استفزاز أي أحد، وأنا مخترعها بنفسي، وأحترم الجميع".
وأضاف: "أحب أن يلعب كل أولادي كرة القدم، لكن لا أريدهم أن يكونوا حراس مرمى، حتى لا يمرون بكل ما مررت به طوال مسيرتي الكروية".
فريق عريق وكبير وتابع: "تشرفت باللعب مع الشباب الذي كان سببا بعد توفيق الله فيما وصلت له، وكذلك أكملت المسيرة مع النصر الذي وجدت فيه كل الاحترام والتقدير والحب من الجميع، الأمير فيصل بن تركي هو من رغب في انضمامي للنصر، وأشكره لأنه جلبني لفريق عريق وكبير".
وعن تميزه ببطولة خليجي 19 والحفاظ على نظافة شباكه، رد: "هذا بفضل توفيق الله، ومساعدة مجموعة اللاعبين بالمنتخب، وفي هذه النسخة كنا عازمين على تقديم شيء وإسعاد جماهيرنا بعد الخروج من تصفيات كأس العالم 2010".
تألقه أمام ميسي واستطرد: "صعدنا للنهائي ولم نوفق أمام سلطنة عمان بركلات الترجيح، وكانت أول بطولة ألعبها مع الأخضر ووجدت تعاملا راقيا من المدرب ناصر الجوهر، وأشكره على ثقته بقدراتي ومنحه الفرصة لي".
وبخصوص تألقه أمام ليونيل ميسي بمباراة الأرجنتين، أشار: "كنت في كامل تركيزي بتلك المباراة، وتوفقت فيها، وتصديت لانفراد ميسي، وأنا لم أكن أعرف أنه هو إلا بعدما رفعت رأسي، والساتر الدفاعي كان قويا بوجود أسامة هوساوي وأسامة المولد، ومعهم تحدينا قبل المواجهة الودية بخروجنا بالفوز أو بالتعادل على الأقل فيها، وبالفعل حسمت بالتعادل السلبي".

arrow up